افضل العاب مدفوعة للاندرويد لعام 2020, خمسة عشر لعبة

افضل العاب مدفوعة للاندرويد 2020 نضعها لكم في هذا الموضوع, تعتبر العاب اندرويد مفضلة لمعظم مالكي الهواتف الذكية. من الصغار إلى الكبار ، ستجد بالتأكيد لعبة اندرويد في أجهزتهم. اعتبارًا من ديسمبر 2019 ، كان هناك أكثر من ثلاثون الف لعبة على متجر Google Play.

تمثل هذه القيمة كلاً من الألعاب المجانية والمدفوعة. في هذه المقالة ، سنلقي نظرة على افضل العاب مدفوعة للاندرويد لإنقاذ نفسك من الإعلانات المزعجة ، والملاحقات لشراء الأحجار الكريمة وغيرها من عوامل التشتيت. إذن ، ما هي الألعاب التي تستحق العناء؟ هيا نكتشف!


Stardew Valley-1

هل تريد الزراعة على جهاز Android الخاص بك؟ لماذا لا تشتري لعبة Stardew Valley؟ لقد كانت لعبة مشهورة في السنوات الأخيرة يقع في حبها الكبار والصغار. تتيح لك هذه اللعبة الحائزة على جوائز وهي من بين أفضل ألعاب الأندرويد المتميزة تحويل الأرض المجردة إلى مزرعة غنية مليئة بالنباتات والحيوانات.

توفر لك لعبة RPG المصممة على طراز أكثر من 50 ساعة من اللعب وتأتي مع ميزات مثل الحفظ التلقائي حتى لا تفقد تقدمك. إذا كنت ترغب في تربية الماشية ، أو زراعة مزرعة ، أو أن تكون جزءًا من مجتمع ، بل وتتزوج مباشرة من جهاز Android الخاص بك ، فتأكد من تنزيل هذه اللعبة الرائعة تعتبر من افضل العاب مدفوعة


Grand Theft Auto-San Andreas-2

تعتبر من افضل العاب مدفوعة تتبع لعبة الحركة آر بي جي هذه الحياة المغامرة لكارل جونسون في لوس سانتوس ، مدينة سان أندرياس. بعد أن قام رجال الشرطة بتأطير كارل لقتله ، سيُطلب منك إنقاذ عائلته بينما تصطدم ببارونات المخدرات والمسؤولين الفاسدين.

سيكون لديك 70 ساعة من اللعب مقابل بضعة دولارات. لن تستكشف لوس سانتوس فحسب ، بل ستستكشف أيضًا لاس فينتوراس وسان فييرو. أفضل جزء؟ يمكنك تشغيله على العديد من الأجهزة بفضل ميزة الحفظ السحابي. وهي متوفرة باللغات الإنجليزية والإيطالية والألمانية والروسية والإسبانية والفرنسية واليابانية.


3-Vectronom

مزيج من الموسيقى الإلكترونية اللطيفة والأجواء المذهلة ، Vectronom هي لعبة Android ستوصلك من بداية اللعبة إلى نهايتها. يتغير اللون والمسار الهندسي مع توفر انتقالات الإيقاع ليس فقط طريقة لعب جذابة ولكن أيضًا صعبة.

ولن يكون عليك فقط مواكبة التحديات ولكن أيضًا السرعة المتزايدة باستمرار. يحتوي حاليًا على 31 مستوى لكل منها نوع مختلف من التحدي ونظام الألوان ومسار EDM الرائع. تتيح لك عناصر التحكم EQ الحصول على أفضل ما في الموسيقى. يمكنك اللعب باستخدام لوحة التحكم D-pad أو لوحة المفاتيح إذا لم يكن النقر هو فنجان القهوة الخاص بك .افضل العاب مدفوعة للاندرويد.


4-Monument Valley

هذه واحدة من افضل العاب مدفوعة للاندرويد المتميزة التي تأخذك عبر جو مليء بالمغامرة إلى جانب التصميمات المعمارية والمناظر الطبيعية من العالم. سيتعين عليك إرشاد إيدا ، الأميرة الصامتة من خلال المسارات الخيالية والمعالم الأثرية والأوهام.

ستجعلك القصة المذهلة والرسومات الجذابة والتحديات المذهلة تجعلك مدمنًا على هذه اللعبة. من السهل اللعب ، وتأتي مع ميزة الحفظ السحابي لحفظ تقدمك ، وهي محسّنة للهواتف والأجهزة اللوحية.


5-Mini Metro

هل تريد بناء المدينة التالية المتصلة ببعضها البعض؟ يمكنك القيام بذلك من خلال لعب Mini Metro. هدفك الرئيسي هو الحفاظ على سير المدينة بسلاسة. على هذا النحو ، سيكون عليك رسم خطوط مترو أنفاق فعالة للحفاظ على حركة جميع القطارات. تستعد هذه اللعبة لاختبار مهارات التخطيط والتنظيم لديك وتحديها.

تتميز اللعبة الحائزة على جوائز بـ 20 تحديًا ، وضعًا ليليًا ، ووضعًا لعمى الألوان. تحاكي اللعبة تحديات الحياة الواقعية مما يسمح لك بمشاهدة مدينة من منظور مختلف. كواحدة من أفضل ألعاب Android المدفوعة ، لن تفتقر إلى النصائح حول كيفية لعبها ، إذا واجهتك مشكلة ، على الإنترنت.


6-Holedown

ستجعلك هذه اللعبة تحفر عبر ستة أجرام سماوية بينما تشق طريقك نحو الشمس. بينما تشق طريقك عبر الصخور الصلبة ، سيتعين عليك الوصول إلى النقاط اللينة للحصول على أقصى تأثير لأن التسديدات محدودة في كل جولة. كلما زاد عدد الكتل التي تقوم بضربها ، كلما اقتربت من القلب. لا تنسَ جمع أكبر عدد ممكن من البلورات للترقية.


7-Rayman Jungle Run

ستجعلك هذه اللعبة تحفر عبر ستة أجرام سماوية بينما تشق طريقك نحو الشمس. بينما تشق طريقك عبر الصخور الصلبة ، سيتعين عليك الوصول إلى النقاط اللينة للحصول على أقصى تأثير لأن التسديدات محدودة في كل جولة. كلما زاد عدد الكتل التي تقوم بضربها ، كلما اقتربت من القلب. لا تنسَ جمع أكبر عدد ممكن من البلورات للترقية….


8-Kingdom Rush Vengeance

إنها واحدة من أفضل ألعاب Android المدفوعة التي تستحق المال بفضل مستوياتها الصعبة التي ستختبر مهاراتك الإستراتيجية. مع جيشك المقتدر ، سيتعين عليك وضع استراتيجيات دفاع وحرب تسمح لك بقتال أعداء أقوياء أثناء فتح أبراج جديدة.

لذا ، قم ببناء جيش قوي وحطم أكثر من 60 من الأعداء ، وقهر 18 برجًا ، وقم بتوسيع مملكتك كما تظهر للباقي من هو الزعيم! أفضل جزء؟ يمكنك اللعب في وضع عدم الاتصال دون ضجة.


9-Reigns: Her Majesty

إذا كنت لا تريد أن تلعب لعبة فحسب ، بل تحكي قصة ، فإن لعبة Reigns: Her Majesty هي لعبة مثالية لك. يأخذك دورك كملكة خلال فترة النهضة التي جلبت المعرفة والتنوير إلى العالم الجديد.

لكن الغيرة والجشع يتآمران عليك في محاولة لإنقاذ المملكة. سيتعين عليك تحقيق توازن بين الحياة الشخصية والحياة السياسية لبناء سلالة حاكمة دائمة. مع 200 شخصية وبطاقة والعديد من القوى الغامضة ، ستحب هذه اللعبة بالتأكيد.


10-Downwell

استكشف أعماق الأرض من خلال Downwell. تأخذك الألعاب المجهزة بأحذية مميتة عبر بئر مليئة بالوحوش والمخلوقات السيئة والمتاجر والثروات والأحجار الكريمة المخفية بينما تجد طريقك عبر الظلام.

ستحتاج إلى الحذر من الأعداء بينما تسير شخصيتك في رحلة في السقوط الحر لأنه إذا هبط عليهم ، فستفقد قلبًا. يمكنك التسوق لشراء العناصر الفريدة التي ستساعدك على محاربة العدو وبفضل تصميمها البسيط وعناصر التحكم عالية الاستجابة ، ستقضي وقتًا خاليًا من المتاعب في لعب هذه اللعبة.


11-Another Lost Phone

تعتبر من افضل العاب مدفوعة للاندرويد  يجب أن تحكي ألعاب Android المتميزة قصة وتأخذك عبر التحديات التي ستثير القصة في ذهنك. هذا هو المكان الذي يتميز به تطبيق Other Lost Phone في أفضل ألعاب Android المتميزة لدينا بفضل القصة الجذابة التي يجب عليك متابعتها لإحراز تقدم.

تستكشف اللعبة حياتك يا لورا ، الفتاة التي اختفت وفقدت هاتفها. أنت مطالب بالاطلاع على محتوى هاتفها لمعرفة كل شيء عن حياتها والأسباب التي أدت إلى اختفائها. هل ستكشف الغموض؟


12-Assassin’s Creed Identity

على الرغم من أن هذه اللعبة تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتلعبها ، إلا أنها بالتأكيد تقطع أفضل ألعاب أندرويد مدفوعة الأجر بفضل مستوياتها الصعبة ومشاهدها المليئة بالحركة وقصتها السلسة.

لكي تكون قاتلًا حقيقيًا ، سيتعين عليك خوض آلاف المهام بينما تقاتل السياسة القذرة. إنه يأتي بامتياز تقني ، وقابل للتخصيص بدرجة عالية ، ويأتي مع رسومات ممتازة لتجربة ألعاب مرضية.


13-Minecraft

افضل العاب مدفوعة بلا شك في عام 2019 ، تسببت هذه اللعبة البسيطة في إصابة أكثر من 110 مليون متابع ، مما يجعلها واحدة من أفضل ألعاب Android المدفوعة. وفي عام 2020 لا يختلف الأمر. تأخذك اللعبة عبر عالم ثلاثي الأبعاد حيث يمكنك بناء منازل بسيطة لأقوى القلاع.

استخدم الموارد المتاحة غير المحدودة لبناء وصد الغوغاء المدمرين الذين يريدون تدمير قريتك. يمكنك القيام بذلك إما بمفردك أو مع الأصدقاء. تتيح لك ميزة تعدد اللاعبين اللعب مع أربعة من أصدقائك. يمكنك تخصيص اللعبة لتناسب وضع اللعب الخاص بك.


14-GRID Autosport

GRID Autosport عبارة عن مزيج من السيارات الجميلة والدوائر الجذابة. كن متسابقًا محترفًا من خلال لعب هذه اللعبة التي تقدم لك 100 دائرة و 100 سيارة للاختيار من بينها. عناصر التحكم بسيطة جدًا ويمكنك اختيار التحكم في لوحة الألعاب.

قم بالتدرج من خلال المستويات تدريجيًا بينما تربح تحديات السحب ، وسباقات الشوارع ، والهدم ، والتحمل. إنه متوافق مع مجموعة واسعة من الأجهزة التي تتراوح من Google Pixel إلى هواتف Xiaomi الذكية. هل انت روسي ام ايطالي حسنًا ، تدعم اللعبة 10 لغات على الأقل.


15-Football Manager 2020 Touch

افضل العاب مدفوعة للاندرويد  الاخرى ستختبر هذه اللعبة بالتأكيد مهاراتك الإدارية وتتحدى مهاراتك بينما تبني أحد أقوى أندية كرة القدم. يمنحك التحكم في كل جانب من جوانب النادي.

أنت تشتري / تبيع لاعبين ، وترعى المواهب ، وتشاهد فريقك يتسلق صفوف الأندية الكبرى. لحسن الحظ ، ليس عليك القيام بكل ما سبق حيث يمكنك تفويض المهام إلى مساعدك.

نأمل ان يكون موضوع افضل العاب مدفوعة للاندرويد قد نال اعجابكم..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *